منتديات تى ميــــرو
أهـــــــــــلا ومــــــــــــــرحبا بـــك فى منتديات تى ميرو
هـــــــــــذه الرســــالـــه تفيد انـــك غيـــــــــر مسجل لـــــــدينا




 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

                       منتديات " تى ميرو " ترحب بكم          وتتمنى لكم الاستمتاع     والاستفادة                                اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ} صدق الله العظيم


شاطر | 
 

 الجزائري زيانى: منتخب مصر يبقى المرشح الأول فى التأهل لمونديال 2010

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HAZEM
عضو فعال
عضو فعال


ذكر السرطان
عدد الرسائل : 50
العمر : 33
الجنسية : مصرى
المهنه : لا
الهواية : كرة القدم
تاريخ التسجيل : 16/02/2009

مُساهمةموضوع: الجزائري زيانى: منتخب مصر يبقى المرشح الأول فى التأهل لمونديال 2010   الخميس مارس 19, 2009 2:00 pm

الجزائر/أ ش أ/أكد اللاعب الدولى الجزائرى كريم زيانى أن منتخب مصر يبقى المرشح الأول للتأهل لمونديال 2010 على الرغم من قوة منتخبى رواندا وزامبيا.

وقال زيانى فى تصريحات نقلتها الصحف الجزائرية أن المنتخب المصرى يتمتع بطريقة لعب جماعية ولياقة بدنية عالية ومعظمهم يلعب فى بطولة الدورى المحلى.

وأضاف زيانى أن مهمة المنتخب الجزائرى فى هذه المجموعة ستكون صعبة "إلا أننا نسير على الطريق الصحيح فقد حققنا الفوز على السنغال وليبيريا وجامبيا فى التصفيات الأولى المؤهلة لكأسى أفريقيا والعالم 2010 ولدينا نقاط قوة سنعمل على الإستفادة منها".

وأكد زيانى أن لاعبى منتخب الجزائر يتمتعون بالإنسجام وأن كل الآمال معلقة على المنتخب الوطنى خاصة أن ست مقابلات فقط تفصل الجزائر عن حلم المشاركة فى بطولة كأس العالم المقبلة التى ستنظم في جنوب إفريقيا.

وأشار إلى أن حظوظ المنتخب الوطنى الجزائرى فى المنافسة على التأهل لمونديال 2010 قائمة إنطلاقا من المباراة الأولى التى سيخوضها منتخب الجزائر أمام رواندا يوم 28 مارس.

وأوضح أنه ينبغى إنتظار نهاية مباريات الجولة الأولى فى المجموعة التى تضم الى جانب الجزائر كل من مصر ورواندا وزامبيا لمعرفة ما إذا كنا قادرين على الإستمرار فى المنافسة حتى الجولة الأخيرة أم لا معتبرا مباراة رواندا ومنتخب بلاده المقررة يوم 28 مارس الحالى بكيجالى ستكون إنطلاقة حقيقية لمنتخب الجزائر نحو المنافسة على التأهل .

وأضاف صانع ألعاب المنتخب الوطنى الجزائرى أن لاعبى الجزائر يتمتعون بمهارات فردية كبيرة لها نفس مستوى عناصر المنتخب المصرى وليست لدينا أية عقدة إزاء منتخب مصر الفائز ببطولة إفريقيا مرتين متتاليتين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجزائري زيانى: منتخب مصر يبقى المرشح الأول فى التأهل لمونديال 2010
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هذا أنا * خواطر خليجيه*
» قصه فيها حكم وعبر.......لمحبي القصص‏
» أقباط بني سويف حاصروا مركز شرطة "سمسطا" بتعليمات من البابا شنودة.. قائلاً: هو كل شوية واحد هايسلم بقي ولا إيه.. ما ينفعش الكلام ده
» برنامج ترحيب رائع من اوريفليم في شهر ديسمبر
» شويه رسايل مقالب هتموتكو من الضحك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تى ميــــرو :: منتدى الرياضـة :: تصفيات افريقيا لكاس العالم2010-
انتقل الى: