منتديات تى ميــــرو
أهـــــــــــلا ومــــــــــــــرحبا بـــك فى منتديات تى ميرو
هـــــــــــذه الرســــالـــه تفيد انـــك غيـــــــــر مسجل لـــــــدينا




 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

                       منتديات " تى ميرو " ترحب بكم          وتتمنى لكم الاستمتاع     والاستفادة                                اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ} صدق الله العظيم


شاطر | 
 

 مدرب زامبيا: قادرون علي تحقيق المفاجأة والفوز علي مصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HAZEM
عضو فعال
عضو فعال


ذكر السرطان
عدد الرسائل : 50
العمر : 33
الجنسية : مصرى
المهنه : لا
الهواية : كرة القدم
تاريخ التسجيل : 16/02/2009

مُساهمةموضوع: مدرب زامبيا: قادرون علي تحقيق المفاجأة والفوز علي مصر   الأربعاء مارس 25, 2009 1:02 pm

– مع بداية الحرب الكلامية بين منتخبي مصر وزامبيا قبل المواجهة المنتظرة بينهما يوم الأحد 29 مارس الحالي في تصفيات كأس العالم 2010، أطلق الفرنسي ايرفي رينار المدير الفني لزامبيا تصريحا يؤكد فيه انه يمكنه تحقيق الفوز علي مصر في القاهرة.

ونقل الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري تصريحات المدير الفني لمنتخب الرصاصات النحاسية او "التشيبولوبولو" والتي قال فيها ان الفوز علي مصر في القاهرة ليس بالأمر المستحيل، وان فريقه يمكنه ان يحقق أولي مفاجآت التصفيات.

وأضاف رينار "منتخب زامبيا ليس سهلا، ولكننا في ذات الوقت نعرف جيدا قدر المنتخب المصري الذي نفضل مواجهته عن منتخبي الكاميرون وكوت ديفوار".

وضمت قائمة المنتخب الزامبي اللاعب جيفين سينجولوما هداف كأس الأمم الإفريقية للمحليين والذي قال عنه رينار انه لاعب صاحب شخصية في الملعب وثقة في نفسه، لذا لا يمكن تجاهله.

ما يجدر الإشارة اليه ان ايرفي رينار كان يعمل في منصب مساعد كلود لوروا المدير الفني لمنتخب غانا في أمم إفريقيا الأخيرة 2008.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مدرب زامبيا: قادرون علي تحقيق المفاجأة والفوز علي مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تى ميــــرو :: منتدى الرياضـة :: تصفيات افريقيا لكاس العالم2010-
انتقل الى: