منتديات تى ميــــرو
أهـــــــــــلا ومــــــــــــــرحبا بـــك فى منتديات تى ميرو
هـــــــــــذه الرســــالـــه تفيد انـــك غيـــــــــر مسجل لـــــــدينا




 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

                       منتديات " تى ميرو " ترحب بكم          وتتمنى لكم الاستمتاع     والاستفادة                                اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ} صدق الله العظيم


شاطر | 
 

 تونس تحقق فوزا ثمينا خارج ارضها علي كينيا في تصفيات المونديال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
haytham_mohamed51
مشرف
مشرف
haytham_mohamed51

ذكر السمك
عدد الرسائل : 242
العمر : 30
الجنسية : مصرى
المهنه : طالب
الهواية : كورة
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: تونس تحقق فوزا ثمينا خارج ارضها علي كينيا في تصفيات المونديال   السبت مارس 28, 2009 10:00 pm

حقق المنتخب التونسي فوزا ثمينا للغاية خارج ارضه بعدما تغلب علي مضيفه المنتخب الكيني بنتيجة 2-1 في الجولة الاولي للتصفيات النهائية للمجموعة الثانية لتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم بجنوب افريقيا 2010.

وحصد المنتخب التونسي اول 3 نقاط له في المجموعة التي تضم ايضا منتخبي نيجيريا وموزمبيق واللذين سيلتقيان وجها لوجه الاحد في ملعب الاخير.

ووضع نسور قرطاج مضيفهم تحت الضغط منذ الدقيقة السادسة عندما تمكن المدافع عمار جمل من وضع تونس في المقدمة باحرازه الهدف الاول من تسديدة قريبة من المرمي.

بعد الهدف التونسي، شن المنتخب الكيني سيلا من الهجمات علي مرمي حمدي القصراوي وسط هفوات دفاعية كثيرة للدفاع ولكن الشوط انتهي علي تقدم الضيوف.

واصل المنتخب الكيني ضغطه في الشوط الثاني الي ان جاءت الدقيقة 70 والتي تمكن فيها دينيس اوليش من ادراك هدف التعادل لاصحاب الارض من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

ولكن المنتخب الكيني لم يفرح بهدف التعادل سوي لدقيقتين فقط، حيث عادت تونس للمقدمة مرة اخري في الدقيقة 72 عندما ضغط البديل اسامة الدراجي علي دفاع كينيا لتصل الكرة الي عصام جمعة الذي انفرد بالمرمي وسدد كرة صاروخية في المرمي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تونس تحقق فوزا ثمينا خارج ارضها علي كينيا في تصفيات المونديال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تى ميــــرو :: منتدى الرياضـة :: تصفيات افريقيا لكاس العالم2010-
انتقل الى: