منتديات تى ميــــرو
أهـــــــــــلا ومــــــــــــــرحبا بـــك فى منتديات تى ميرو
هـــــــــــذه الرســــالـــه تفيد انـــك غيـــــــــر مسجل لـــــــدينا




 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

                       منتديات " تى ميرو " ترحب بكم          وتتمنى لكم الاستمتاع     والاستفادة                                اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ} صدق الله العظيم


شاطر | 
 

 بيلارز يصعد لملاقاة الأهلي افريقياً.. والفرق الكبري تواصل السقوط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
haytham_mohamed51
مشرف
مشرف
avatar

ذكر السمك
عدد الرسائل : 242
العمر : 30
الجنسية : مصرى
المهنه : طالب
الهواية : كورة
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: بيلارز يصعد لملاقاة الأهلي افريقياً.. والفرق الكبري تواصل السقوط   الأحد أبريل 05, 2009 11:43 pm

صعد فريق كانو بيلارز النيجيري لملاقاة النادي الأهلي في دور الـ16 لدوري ابطال افريقيا بعد تخطيه عقبة أيه اس ديوانيه السنغالي في دور الـ32 للبطولة، في الوقت الذي واصلت فيه الفرق الكبري سقوطها وتوالي خروجها الواحدة خلف الاخري.

وفرض البطل النيجيري نتيجة التعادل السلبي علي ضيفه السنغالي ليتأهل بيلارز الي الدور المقبل بقاعدة احتساب الهدف خارج الارض بهدفين في حال التعادل.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين في السنغال قد انتهت بالتعادل الايجابي 1-1.

وكان النادي الاهلي قد تأهل الي الدور المقبل بعدما كرر فوزه علي يانج افريكانز التنزاني وفاز عليه في مباراة الاياب لدور الـ32 بهدف نظيف عصر السبت.

وستكون مباراة الذهاب بين الفريقين اولا في نيجيريا احد ايام 17 او 18 او 19 ابريل الحالي، علي ان تكون مباراة الاياب في القاهرة احد ايام 1 او 2 او 3 مايو القادم.

وفي الخرطوم، سحق المريخ السوداني ضيفه الاتحاد الليبي بنتيجة 3-0 ليصعد "المريخاب" الي الدور المقبل. وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين في ليبيا قد انتهت بالتعادل الايجابي 1-1.

وفي ليبيا، نجح اهلي طرابلس في العبور ايضا الي الدور القادم بعدما اقصي شبيبة القبائل الجزائري بعدما كرر فوزه عليه في مباراة الاياب بهدف نظيف.

وكان الاهلي قد فاز في لقاء الذهاب ايضا بالجزائر بنتيجة 2-1 ليتأهل الفريق لملاقاة النجم الساحلي التونسي والذي كان قد حجز بطاقة عبوره يوم الجمعة علي حساب اوليمبي الشلف الجزائري .

واخيرا في جنوب افريقيا، تمكن فريق كمبالا سيتي الاوغندي من اقصاء فريق سوبر سبورت الجنوب افريقي من البطولة بعدما تعادل معه في مباراة الاياب بنتيجة 1-1.

وكان الفريق الاوغندي قد تمكن من الفوز في مباراة الذهاب في كمبالا بنتيجة 2-1 ليتمكن من المرور الي الدور القادم علي حساب متصدر الدوري في جنوب افريقيا حاليا.

الجدير بالذكر ان فريق الجيش الملكي المغربي ودع البطولة مبكرا علي يد فريق هارتلاند بطل نيجيريا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بيلارز يصعد لملاقاة الأهلي افريقياً.. والفرق الكبري تواصل السقوط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تى ميــــرو :: منتدى الرياضـة :: كورة مصريه :: دورى ابطال افريقيا-
انتقل الى: