منتديات تى ميــــرو
أهـــــــــــلا ومــــــــــــــرحبا بـــك فى منتديات تى ميرو
هـــــــــــذه الرســــالـــه تفيد انـــك غيـــــــــر مسجل لـــــــدينا




 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

                       منتديات " تى ميرو " ترحب بكم          وتتمنى لكم الاستمتاع     والاستفادة                                اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ} صدق الله العظيم


شاطر | 
 

 فى مفاجأة مدوية : الأهلى يودع بطولة أفريقيا بعد تعادله مع كانو بيلارز 2 / 2

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kamatsho
مشرف
مشرف
avatar

ذكر السرطان
عدد الرسائل : 574
العمر : 37
الجنسية : مصرى
المهنه : ............
الهواية : ممارسة الرياضة
تاريخ التسجيل : 23/01/2009

مُساهمةموضوع: فى مفاجأة مدوية : الأهلى يودع بطولة أفريقيا بعد تعادله مع كانو بيلارز 2 / 2   الأحد مايو 03, 2009 8:43 pm



فى واحدة من كبرى المفاجآت ودع الأهلى بطولة أفريقيا بعد تعادله مع فريق كانو بيلارز النيجيرى 2 / 2 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم فى إياب دور الـ 16 لبطولة دورى رابطة الأبطال الإفريقى ليخرج الأهلى من بطولة أفريقيا لأول مرة منذ فترة طويلة وينتقل للعب فى البطولة الكونفدرالية بعد مباراة غريبة الأطوار أضاع خلالها لاعبو الأهلى أكثر من 6 أهداف على أقل تقدير كان أولها مع بداية الشوط الأول واستمرت على مدار شوطى المباراة .

ورغم سيطرة الأهلى على مجريات الأمور تماماً إلا أنه لم يستطع ترجمة تلك السيطرة إلى أهداف فى حين اعتمد كانو بيلارز على الهجمة المرتدة ونجح من خلالها فى إحراز هدفين .

لم يكن لاعبو الأهلى فى حالتهم وظهروا بعيدين تماماً عن مستواهم المعروف ولكن هذه هى مفارقات كرة القدم .


تشكيل الأهلى :

لعب الأهلى بتشكيل مكون من رمزى صالح فى حراسة المرمى وأمامه الثلاثى شادى محمد وأحمد السيد ومحمد سمير فى الدفاع وسيد معوض فى اليسار وأحمد فتحى فى اليمين وأحمد حسن وحسام عاشور ومعتز إينو فى الوسط وفلافيو ومحمد بركات فى الهجوم .. ولعب محمد أبو تريكة وهانى العجيزى وجيلبرتو بدلاً من حسام عاشور وسيد معوض ومعتز إينو .



الشوط الأول

البداية هجومية من جانب الأهلى عن طريق الثلاثى أحمد فتحى ومحمد بركات وأحمد حسن .. وبعد مرور ثلاث دقائق من هذا الشوط يلعب فلافيو كرة رائعة لأحمد حسن داخل منطقة المرمى ينفرد على إثرها بحارس كانو بيلارز ويسدد ولكن الحارس يتصدى لها لترتد الكرة إلى محمد بركات الذى يسدد لترتد من يد حارس كانو بيلارز جوويل .

يضغط الأهلى فى الدقائق الأولى على أمل إحراز هدف التقدم والسبق وينشط الأهلى من الناحية اليمنى عن طريق أحمد فتحى .. فى نفس الوقت يسعى فريق كانو بيلارز لمجاراة الأهلى ويطلق شجارى محمد تسديدة قوية يتصدى لها ببراعة رمزى صالح .

يكثف الأهلى من هجماته ومن عرضية من اليمين عن طريق أحمد فتحى تصل الكرة إلى فلافيو يلعبها لمحمد بركات ويسدد ويتصدى لها الحارس بعدها مباشرة يلعب محمد بركات عرضية لأحمد حسن داخل منطقة المرمى يلمسها الأخير تخرج خارج الملعب لتضيع فرصة إحراز هدف مؤكد .

يلجأ كانو بيلارز إلى تهدئة الملعب .. ويحصل موريس لاعب كانو على كارت أصفر نتيجة لعرقلته محمد بركات .. وفى الدقيقة 20 يلعب أحمد فتحى كرة عرضية من اليمين لفلافيو الذى يلعب الكرة تصطدم بحارس كانو وتخرج بجوار المرمى .

ويضيع فلافيو فرصة أخرى لإحراز هدف مؤكد من عرضية أحمد حسن من ناحية اليسار لتصل الكرة فى النهاية إلى أحمد فتحى الذى يسدد فوق المرمى .. ويعاود أحمد فتحى التسديد بقوة لتصطدم الكرة بأحد مدافعى كانو وتخرج خارج الملعب .

وفى الدقيقة 33 يسدد شجارى محمد كرة قوية يتصدى لها رمزى صالح ويرد أحمد حسن بتسديدة يمسكها جوويل حارس كانو .. وفى الدقيقة 39 تضيع فرصة هدف آخر لصالح الأهلى بعدما انفرد أحمد حسن بجوويل حارس كانو ولكن الكرة تخرج فوق المرمى .. بعدها مباشرة يتعاطف القائم مع الأهلى ويتصدى لتسديدة من سولومون مهاجم كانو .

ومن هجمة منظمة بدأت من سيد معوض لأحمد حسن تنتهى الكرة إلى إينو الذى يسدد قوية تمر بجوار القائم وتضيع فرصة أخرى من محمد بركات فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعدها يطلق محمد سيجون حكم المباراة صفارته معلناً انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبى .

الشوط الثانى

فى بداية هذا الشوط لعب محمد أبو تريكة بدلاً من حسام عاشور ليعود أحمد حسن للعب فى الوسط ويلعب محمد أبو تريكة وبركات وراء فلافيو .

وبعد مرور 4 دقائق ينجح فيكتور نامو فى إحراز الهدف الأول لكانو بيلارز بعدما تهادت الكرة إليه من رمزى صالح على إثر تسديدة قوية من جانب ربيع بن على .

ويلعب سيد معوض عرضية من الناحية اليسرى لتصل إلى أحمد حسن يسدد ضعيفة فى يد جوويل حارس كانو .. ويحصل أحمد السيد على كارت أصفر للالتحام القوى مع لاعب كانو بيلارز .

يبحث الأهلى عن هدف التعادل .. ويلعب محمد بركات كرة من اليمين تصل إلى فلافيو يمرر إلى إينو المتأهب للتسديد ولكن يضغط عليه مدافع كانو ويشتت الكرة .. ويتكتل لاعبو كانو بيلارز أمام منطقة مرماهم وينطلق محمد أبو تريكة من ناحية اليمين ويمرر رائعة إلى فلافيو داخل منطقة المرمى ويسدد فلافيو فوق المرمى .

ويجرى الأهلى تغيير فى الدقيقة 21 بنزول هانى العجيزى بدلاً من سيد معوض .. وفى الدقيقة 23 ومن هجمة مرتدة ينجح ربيع بن على فى إحراز الهدف الثانى لكانو بيلارز .

ويسدد فلافيو قوية يتصدى لها جوويل وتخرج بجوار القائم ويجرى الأهلى تغييره الثالث بنزول جيلبرتو بدلاً من معتز إينو .. ويلعب بالا محمد بدلاً من موسى أوجاجا فى الدقيقة 34 .

يضغط الأهلى على لاعبى كانو فى وسط ملعبهم ويلعب جيلبرتو عرضية نموذجية لم تجد المتابع لتخرج خارج الملعب .. ويلعب أوناشا بدلاً من فيكتور نامو .

وفى الدقيقة 31 ينجح فلافيو فى إحراز الهدف الأول لفريقه .. وينشط الأهلى على أمل إدراك التعادل ويلعب العجيزى كرة رائعة برأسه تمر بجوار القائم من تمريرة أحمد حسن .

ينحصر اللعب فى وسط ملعب كانو بيلارز ويتكتل لاعبو كانو أمام منطقة مرماهم .. وفى الدقيقة 42 ينجح محمد بركات فى إدراك التعادل من تمريرة فلافيو لتتعدل النتيجة 2 / 2 .

يلجأ لاعبو كانو إلى إضاعة الوقت عن طريق إدعاء الإصابة حيث يسقط جوويل حارس المرمى على الأرض فجأة دون أن يتداخل مع أحد .. ويلعب أحمد حسن كرة برأسه تمر فوق العارضة ويلجأ الأهلى إلى الكرات الطولية وينحصر اللعب فى منطقة مرمى كانو بيلارز .. ويطلق محمد سيجوند حكم المباراة صفارته معلناً انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابى 2 / 2 .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فى مفاجأة مدوية : الأهلى يودع بطولة أفريقيا بعد تعادله مع كانو بيلارز 2 / 2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تى ميــــرو :: منتدى الرياضـة :: كورة مصريه :: دورى ابطال افريقيا-
انتقل الى: