منتديات تى ميــــرو
أهـــــــــــلا ومــــــــــــــرحبا بـــك فى منتديات تى ميرو
هـــــــــــذه الرســــالـــه تفيد انـــك غيـــــــــر مسجل لـــــــدينا




 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

                       منتديات " تى ميرو " ترحب بكم          وتتمنى لكم الاستمتاع     والاستفادة                                اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ} صدق الله العظيم


شاطر | 
 

 روبيرتو فلوريندو باجيو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kamatsho
مشرف
مشرف
avatar

ذكر السرطان
عدد الرسائل : 574
العمر : 38
الجنسية : مصرى
المهنه : ............
الهواية : ممارسة الرياضة
تاريخ التسجيل : 23/01/2009

مُساهمةموضوع: روبيرتو فلوريندو باجيو   الثلاثاء مايو 05, 2009 9:50 pm


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

تحيه طيبه ., وبعد ..

أنني أعود اليكم اليوم وأنا أحمل معي مفاجأه .. أو بالاحرى هديه بسيطه الى كل هواة وعشاق الفن الكروي الجميل والرائع ,, وهي عن لاعب أقل ما يقال عنه بأنه لاعب اسطوري ,, لاعب مهاري ,,
لاعب قدم لكرة القدم الكثير ,, وعلى مدار 22 عاما قضاها في الملاعب استطاع أن ينقش اسمه في صفحه النجوم ,, نعم في صفحه النجوم وقد يترأسها الى جانب نجوم اخرين ابرزهم مارادونا ,, وفانباستن ووو.. والقائمه تطول .. صنع هذا النجم تاريخا مع كل فريق لعب معه .. واستطاع أن يكون معبودا لجماهير كرة القدم الجميله .. واهدي موضوعي هذا الى هذا النجم مع اعتزاله الكرة SadSad











كرة القدم ,, هل هي فعلا جذابة ؟! .. لكن ليس هناك أدنى شك بأنها ستكون أكثر متعه مع اللاعب روبيرتو باجيو .. قبل كل شيء يجب أن نشكر فلوريندو وماتيلدا على تقديم أسطورة لن ينساها كل عشاق كرة القدم الجميله ..





ولد روبيرتو باجيو في 1967 / 2 / 18 ,, في الساعه السادسه والربع مساء .. في شارع ماركوني الثالث في بلده صغيره تدعى بالدوقنو في شمال مدينه فيتشنزا ..
وهو سادس أخوته والذين عددهم ثمانيه .. وكان اسم والده فلوريندو ووالدته ماتيلدا .. اما زوجته فكان اسمها اندرينا ..









بدايه موهبته



بدأت موهبة باجيو منذ أن كان صغيرا .. حيث كان يلعب في شوارع قريته الصغير مع لاعبين يكبرونه سنا ..
ولكنه كان نجما لافتا رغم صغر سنه .. وقد حظي بتشجيع كبير منهم .. اما في المدرسه فقد كان باجيو مهتما بدروسه وبتعليمه .. ولكنه لم ينسى شغف كره القدم .

وقد كان باجيو يذهب مع اخيه الاكبر والتر الى ملاعب كره القدم في المدينه .. ولكنه لم يستطع اللعب معهم بحجه صغر سنه .. ولكن ذلك لم يحبط روبيرتو .. فقد كان يذهب الى زاويه الملعب ويبدأ بتطوير مهاراته الكرويه الجميله .. والتي لفت بها اعضاء فريق قريته كالدوقنو الذي استبعدوه في بدايه الامر .. لينضم لفريقهم وليكون العمود الفقري للفريق !! بعد ذلك تلقى تدريبات جيده من مدرب يدعى جيان بترو زانيري الذي اكتشف مواهب باجيو الحقيقيه .. وكان هذا الفريق الاول في تاريخ باجيو والذي استمتع كفرح كثيرا
لأهداف باجيو الرائعه ..






بداية مشواره مع فيتشينزا





بدأت حياته الاحترافيه في عام 1982 .. عندما التحق بنادي المدينه فيتشنزا في الدرجه الثالثه وكان عمره 15 سنه فقط !! ولكنه لم يلعب معهم سوى مباراه واحده فقط .. في موسم 83 تمكن روبيرتو باجيو من اللعب ست مباريات في القسم الثاني بعد قدوم مدربا جديدا للفريق يدعى برنو جيورجي بعد ان اتاح الفرصه لباجيو ,, وقد استطاع روبي من احراز هدفا واحدا فقط وكان عمره 16 عاما فقط ..
في موسم 84-85 .. استطاع باجيو قياده فريقه والتأهل الى الدرجه الثانيه بعد أن احرز له 12 هدفا من 29 مباراه لعبها ,, وقد كان باجيو نجم الفريق الاول .. وفي اخر مباراه له مع فيتشينزا تعرض باجيو لاصابه قويه في ركبته ..!!






السنوات الرائعة في فلورنسا





كانت الفتره التي قضاها باجيو في فيورنتينا من عام 1985 إلى 1990 هي الأجمل في حيات باجيو ..
فبالرغم من الإصابات القويه التي تعرض لها .. إلا انه اكتشف مدينه كبيره وجميله .. وثقافة جميله ,,
واناس رائعين وطيبين استقبلوه بكل حب وترحاب ..

في الثالث من مارس من عام 85 ,, انتقل باجيو إلى نادي فيورنتينا ,, ولكنه لم يشارك معه فيما تبقى من الموسم ,, وفي الموسم الذي تلاه ( 86-87 ) لعب باجيو أول مبارياته في الدرجه الاولى أمام نادي سامبدوريا في الحادي والعشرين من سبتمبر عام 1986 وانتهت 2-0 لفيورنتينا ,, ولكنه تعرض لأصابه قويه في ركبته كادت أن تنهي حياته ..
وكان أول أهداف باجيو في العاشر من مايو عام 1987 أمام نادي نابولي ..

في موسم 87-88 كان موسما جميلا في حياه باجيو .. فقد تمكن من تسجيل 6 أهداف من 27 مباراة ..
والاهم من ذلك ,, ففي الاول من نوفمبر من عام 1988 استدعي باجيو للانضمام للمنتخب الوطني في روما للعب أمام منتخب هولندا وكان عمره حينها 21 عاما .. علاوة على ذلك ,, في نهاية هذا الموسم دخل باجيو الحياة الزوجيه بعد أن تزوج من صديقته أندرينا .. وفي موسم 88-98 .. تمكن باجيو من إحراز 15 هدفا في 30 مباراة لعبها مع فيورنتيا ..

في موسم 89-90 .. أحرز باجيو 17 هدفا من 32 مباراة خاضها في الدوري وقد كانت أعلى رصيد أهداف أحرزه باجيو منذ احترافه الكره .. في هذا الموسم استطاع باجيو قيادة فريقه فيورنتينا إلى نهائي كأس اتحاد كرة القدم الأوربي ,, ولكنهم هزموا أمام نادي اليوفنتوس .. وفي نهايه الموسم استطاع اليوفنتوس من خطف باجيو من فيورنتينا برقم عالمي آنذاك بحوالي 17 مليون دولار .. هذا الانتقال أغضب أتصار فيورنتينا وخرجوا في مظاهرات شغب كبيره في مدينة فلورنسا احتجاجا على انتقاله !!






المونديال الاول لباجيو عام 1990 بايطاليا





في كأس العالم عام 1990 والذي أقيم في إيطاليا ,, استدعي باجيو للمنتخب , لكنه لم يحصل على الرقم 10 , فقد كان لمحبوب جماهير روما جيوسيبي جياني فأخذ باجيو الرقم 15 .. كان الجميع يتوقع أن تفوز ايطاليا باللقب .. فقد بدأت ايطاليا المونديال بفوزين متتالين على النمسا وأمريكا وبنتيجه واحده 1-0 ,, وقد كان باجيو احتياطيا .. كان فوز ايطاليا باهتا ومخيبا للآمال فاضطر ازيقليو فيسيني مدرب ايطاليا الى عمل تغييرات جذريه في تشكيلته ,, فاشرك خطا هجوميا جديدا مكونا من باجيو وسالفاتوري سكيلاتشي أمام منتخب تشيكوسلوفاكيا ,, وفي هذه المباراه استطاع باجيو أن يسجل هدفا اسطوريا من ماركه باجيو !! في الدقيقه 78 حيث استلم الكره من منتصف الملعب واستطاع ان يتجاوز خمسه لاعبين ويتوغل داخل منطقه الجزاء ليودع الكره داخل المرمى لتفوز ايطاليا 2-0 .. وفي الدور الثاني تمكنت ايطاليا من الفوز على الاورغواي 2-0 ,, وفي دور الثمانيه فازت ايطاليا على ايرلندا 1-0 ..
وفي دور الاربعه .. تقابلت ايطاليا امام الارجنتين ,, في نهائي مبكر .. في هذه المباراه اخبر المدرب باجيو بانه سيكون احتياطيا رغم معارضة باجيو لذلك الا ان المدرب قرر ان يبقيه احتياطيا بسبب الارهاق .. (( وقد قال سكيلاتشي حينها :: "في المباريات الكبيره والقويه .. يلعب اللاعبون الكبار والاقوياء" مقللا من شأن باجيو )) ..
لكن المدرب اشرك باجيو متأخرا في الدقيقه 74 من المباراه وكانت النتيجه حينها 1-1 من كانيجيا وسكيلاتشي ..
ولكن المباراه وصلت للضربات الترجيحيه .. وخسرت ايطاليا 3-4 .. رغم ان باجيو احرز الضربه الثانيه ..
ولكن ايطاليا فازت على انجلترا 2-1 واحرزت المركز الثالث ,, بعد ان سجل باجيو هدفا في غايه الروعه !!!






باجيو في اليوفنتوس





عند انتقال باجيو لليوفي .. كان اليوفي مطالبا بأن يكون ندا قويا لنادي ميلان في الدوري والذي كان يعيش في احسن حالاته ,, فقد كان يدرب اليوفي مايفريدي ,, ثم خلفه تراباتوني ..

في موسمه الاول مع يوفنتوس 90-91 ,, كانت لباجيو بدايه طيبه مع الفريق فقد احرز في الدوري 14 هدفا من 33 مباراه .. وفي الثاني من ديسمبر انجبت زوجته المولوده الاولى واسماها (( فالنتينا )) .. وفي موسم 91-92 ,, احرز باجيو 18 هدفا من 32 مباراه ..

في موسم 92-93 ,, كان افضل مواسم باجيو في اليوفي فقد تمكن من احراز 21 هدفا من 27 مباراه ,, وايضا قاد فريقه في الشامبيونز ليق في نفس الموسم والحصول على اللقب بعد أن لعب 9 مباريات احرز فيها 6 أهداف ,, وكانت أولى بطولاته !!





اجمل مواسم باجيو في اليوفي





في موسم 93-94 والذي يعتبر ايضا من المواسم الجميله لروبي في اليوفي ,, احرز باجيو 17 هدفا من 32 مباراه خاضها مع اليوفي ,, وفي مباراه اليوفي مع جنوى احرز باجيو هدفه رقم 100 في الدوري الايطالي .. والحدث الابرز في هذا العام كان في شهر ديسمبر حيث اختير أفضل لاعب في العالم لعام 93 ,, وايضا اختير احسن لاعب في اوروبا في نفس العام .. وفي شهر مايو من عام 1994 وقبل كاس العالم بأشهر قليله رزق باجيو بطفله الثاني واسماه (( ماتيا )) ..



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kamatsho
مشرف
مشرف
avatar

ذكر السرطان
عدد الرسائل : 574
العمر : 38
الجنسية : مصرى
المهنه : ............
الهواية : ممارسة الرياضة
تاريخ التسجيل : 23/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: روبيرتو فلوريندو باجيو   الثلاثاء مايو 05, 2009 10:37 pm

المونديال الثاني لباجيو 1994

في مونديال 1994 في امريكا ,, كانت المغنية الشهيرة (( مادونا )) في انتظار باجيو في المونديال .. وكان مدرب ايطاليا حينها ارريقو ساكي مدرب الميلان حينها والذي حقق نتائج باهره مع ميلان في تلك الفتره والذي أطلق على باجيو (( مارادونا ايطاليا )),, وكان باجيو هو نجم ايطاليا الاول ,, ولكن الاثنان كثيرا الخلاف فيما بينهما .. فقد كانا يختلفان في النواحي التكتيكيه ,, وفي امور كثيره ..

في المباراه الاولى خسرت ايطاليا من ايرلندا 0-1 ,, وفي المباراه الثانيه فازت ايطاليا بهدف دينو باجيو الوحيد على النرويج ,, ومن ثم تعادلت مع المكسيك 1-1 بهدف ماسارو ,, لتتعرض ايطاليا لهجوم عنيف من الصحافه الايطاليه بسبب ضعف الهجوم الايطالي وكان ضحية هذا الهجوم المدرب وباجيو .. وفي الدور الثاني قابلت ايطايا منتخب نيجيريا وفي الدقيقه 25 تقدمت نيجيريا بهدف ,, لكن باجيو عاد ليسجل هدفين متتاليين اسكت به كل منتقديه في الدقيقه 88 و 100 .. وفي دور الثمانيه ,, قابلت ايطاليا اسبانيا وبعد تقدم ايطاليا بهدف لدينو باجيو ,, عاد روبي قبل النهايه بثلاث دقائق ليسجل الهدف الثاني لفريقه .. وفي الدور قبل النهائي تقابلت ايطاليا امام بلغاريا الحصان الاسود للبطوله .. وفي اول 25 دقيقه من المباراه امن باجيو تأهل ايطاليا بهدفين لتفوز ايطاليا 2-1 ,, وقبل نهايه المباراه اصيب باجيو في فخذه ,, وقد حذره الطبيب من المشاركه في النهائي ولكن باجيو أصر على المشاركه ,, وهو لا يدري بما يخبئ له القدر !! ..





المباراة النهائيه مع البرازيل وبداية الكارثة



كانت المباراه النهائيه بين ايطاليا والبرازيل ,, بين باجيو وروماريو .. كان الفريقان متعبان جدا في هذه المباراه علاوة على حرارة الجو والرطوبة ,, فلم تكن المباراه مليئة بالأحداث ,, الا ان وصلت المباراه الى ضربات الترجيح .. فقد أضاع باجيو الضربه الاخيره ليتوج البرازيل بطلة للمونديال ,, أضاع باجيو أهم ضربه جزاء في حياته ,, ضربة جزاء كانت كفيله بأن تحرز ايطاليا اللقب .. ولكن ذهب الكاس لروماريو ورفاقه .. ولتبدأ عداوته مع المدرب ساكي !!

في موسم 94-95 ,, ابعدت الاصابه التي تعرض لها باجيو في المونديال عن اغلب المباريات واجرى عمليه جراحيه في ركبته اليمنى ولكنه استطاع ان يحرز 8 اهداف من 17 مباراه ,, وقد حقق لقب الدوري والكأس تحت قياده المدرب ليبي ,, ومع بروز النجم ديلبييرو .. والذي فضلته الاداره على باجيو .. والذي قال باجيو :: (( لقد رأيت ديلبييرو في التدريب وقد كان جيدا .. فقد كان يأتيني لأخبره ببعض التكتيكات وبعض المهارات ,, وكنت أخبره بذلك !!!!!!!!!!!!! )) ,, طلبت الاداره من باجيو تخفيض ثلث راتبه الذي يتقاضاه ,, ولكن باجيو رفض هذا الامر ,, واتهمته الاداره بأنه خائن وبأنه مرتزق !!!! وانه سيفعل كما فعل مع ناديه فيورنتينا متجاهلين بأنهم الذين وراء انتقاله من فيورنتينا !! .. وفي السادس من يوليو من عام 1995 انتقل باجيو الى ميلان بمبلغ 11 مليون دولار ..





باجيو الى الروسونيري



في موسم 95-96 ,, لعب باجيو 28 مباراه واحرز خلالها 7 اهداف ليشارك في فوز فريقه بلقب الاوسكيديتو تحت قياده المدرب فابيو كابيلو الذي لم يكن باجيو من ضمن أولوياته . وفي موسم 96-97 ومع رحيل كابيلو وقدوم المدرب تابيريز .. ابتدأ مستوى ميلان في التدهور مما سرع في قدوم العدو اللدود لباجيو المدرب ساكي ,, مما اضطر باجيو للرحيل الى نادي بولونيا في 17 يوليو 1997 ,, بعد ان احرز 8 اهداف من 17 مباراه في ذلك الموسم .. ولم يشارك في كأس اوروبا الذي اقيم في انجلترا عام 1996 بسبب خلافاته مع مدرب المنتخب ساكي !!
استعادة الامجاد مع بولونيا :
في بولونيا موسم 97-98 ,, عاد باجيو لسابق عهده رغم بلوغه الـ 30 عاما ,, فقد تمكن من تسجيل 22 هدفا في 30 مباراه ليصبح ثالث الهدافين بعد بيرهوف ورونالدو .. كما انه اعلى رصيد تهديفي لباجيو في حياته الاحترافيه .. بعد ذلك اشتاق رونالدو لملعب السانسيرو ,, وعاد ايه ولكن مع نادي الانتر ليشكل ثنائيا مع رونالدو ..




المونديال الثالث لباجيو 1998



في مونديال 1998 .. كان الاهتمام الزائد بديلبييرو واهمال باجيو من المدرب سيزار مالديني الاثر السلبي لايطاليا ,, فلم تقدم ايطاليا مستوى متميزا وقتها ,, وخرجت على يد المستضيفه فرنسا بركلات الترجيح ,, والطريف في الامر ان باجيو تقدم لتنفيذ ضربه الجزاء الثانيه ,, فاستقبله الجمهور الفرنسي بعبارات الاستهجان والصفير لتذكره بمونديال 1994 ,, لكن باجيو وضعها في المرمى بكل ثقه !!.. ولكن باجيو استطاع ان يحرز هدفين خلال هذا المونديال ..




موسم الاصابات في الانتر



في موسم 98-98 ,, احرز باجيو 5 اهداف في 23 مباراه ,, وكون مثلثا قويا في الهجوم الى جانب رونالدو وزامورانو .. ولكن الاصابات التي لحقت برونالدو وباجيو وزامورانو وايضا فينتولا .. ومع الدفاع الهزيل للانتر حقق الانتر المركز الثامن ,, الى جانب خروجهم من بطوله اوروبا ,, وخروجهم من الكأس على يد نادي بارما ..

في موسم 99- 2000 .. ومع قدوم فييري للفريق توقع الجميع بأن يكون ثنائيا كبيرا مع باجيو ,, لكن لسوء الحظ كان المدرب ليبي الذي استبعد باجيو من اليوفي من قبل !! ها هو يعود ليبعد باجيو من الانتر !!!!!
وفي اخر مباراه لباجيو مع الانتر كانت امام بارما لتحديد الفريق المتأهل للشامبيونز ليق ,, وتمكن باجيو لقياده فريقه للفوز باحرازه هدفين جميلين !!





صناعة التاريخ في بريشيا



بعد تفكير عميق من باجيو ,, قرر أن ينتقل الى الضيف الجديد في الدرجه الاولى نادي بريشيا .. وذلك لعدة اسباب اهمها قرب المسافه من مدينته فيتشينزا ,, وليأخذ فرصه اكبر باللعب والمشاركه اكثر من الفرق الكبيره ,, وليساعد نادي بريشيا للبقاء في الدرجه الاولى .. وكان له ما أراد فخلال اربعه مواسم قضاها مع بريشيا استطاع ان يجعل تاريخا جميلا لبريشيا في الكالشيو .. واستطاع تسجيل 44 هدفا من 82 مباراه .. وقد ساعده في ذلك لاعبي الفريق من ابرزهم : الاسباني جوارديولا , باكيني , ابياه , ماتوزاليم , كالوري , بونيرا , وسيريني , وايضا النجم المخضرم دي باجيو , وغيرهم .. ولاننسى المدرب مازوني الذي اعاد بريق باجيو ..




موسم الوداع



في موسم باجيو الاخير 2003-2004 .. كان باجيو قد اجرى عمليه جراحيه في ركبته وعاد مع بدايه الموسم وكان باجيو قد قطع وعدا بأن يبقي بريشيا في الدرجه الاولى للمره الرابعه على التوالي .. وفعل ذلك !! فقد احتل نادي بريشيا المركز الحادي عشر بعيدا عن منطقه الهبوط !!



والحدث الابرز في هذا الموسم ,, تسجيل باجيو لهدفه رقم 200 في مرمى نادي بارما بعد مراوغته لثلاثه مدافعين ليودع الكره داخل شباك الحارس الفرنسي فريي وذلك بتاريخ 14 مارس 2004 .. وقبل نهاية الموسم استدعاه مدرب المنتخب تراباتوني لمباراة اسبانيا الودية ليتوج مسيرته الكرويه الرائعه .. وانتهت المباراه بالتعادل 1-1 ..



وكانت اخر مباراه لباجيو في الكالشيو امام نادي ميلان فريقه السابق والذي حقق معه الكالسيو في موسم 95-96 وانتهت المباراه بفوز ميلان 4-2 ,, بعد ان صنع باجيو الهدف الثاني لفريقه ,, ثم استبدل باجيو بكولوتشي في الدقيقه 87 من المباراه ليلقى الحفاوه والتقدير من جماهير السانسيرو التي هتفت له وصفقت كثيرا !! وقبل خروجه من الملعب يأتي اليه القائد مالديني ويودعه ليكون اخر لاعب يحضن ويودع باجيو داخل الملعب !!!!!





ارقام ومعلومات


@ سيودع اللاعب سينيوري نجم بلونيا ولاتسيو السابق ايضا الملاعب مع النجم روبيرتو باجيو ,, بعد مسيره حافله من الانجازات ,, وقد سجل سينيوري 188 ,, وتربطه بباجيو صداقه حميمه

@ أول نادي يلعب له باجيو في حياته الاحترافيه كان نادي فيتشينزا في الدرجه الثالثه عام 82-83 وكان عمره 15 عاما ,, وساعده على الصعود للدرجه الثانيه .. واحرز له باجيو 13 هدف في 36 مباراه ..

@ اول نادي يلعب له باجيو في السيري أي كانت مع نادي فيورنتينا ولعب له خمس مواسم ,, وقاده الى نهائي الشامبيونز ليق .. وسجل له باجيو 39 هدفا في 94 مباراه ..

@ كانت اول مباراه لباجيو في الكالشيو امام نادي سامبدوريا ,, اما اول اهدافه فكان امام نادي نابولي ..

@ انتقل الى اليوفي بصفقه قياسيه قدرت بحوالي 17 مليون دولار ..

@ اول مباراه دوليه لباجيو كانت امام منتخب هولندا وانتهت بفوز ايطاليا 1-0 .. أما اخر مباراه دوليه فكانت امام منتخب اسبانيا وانتهت بالتعادل 1-1 ..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kamatsho
مشرف
مشرف
avatar

ذكر السرطان
عدد الرسائل : 574
العمر : 38
الجنسية : مصرى
المهنه : ............
الهواية : ممارسة الرياضة
تاريخ التسجيل : 23/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: روبيرتو فلوريندو باجيو   الثلاثاء مايو 05, 2009 10:39 pm

سجل باجيو هدفه رقم 100 في الكالشيو في مرمى نادي جنوى,,

@ سجل هدفه رقم 200 في الكالشيو في مرمى بارما في 14 مارس 2004 ..

@ اختير افضل لاعب في الكالشيو لها العام متقدما على نجوم كثيرون ابرزهم : كاكا ,, توتي ,, شيفشينكو ..

@اخر هدف سجله باجيو في مسيرته كان امام نادي لاتسيو .. وانتهت النتيجه بفوز بريشيا 2-1 ..

@ اصبح باجيو رابع اعظم الهدافين في تاريخ الكالشيو برصيد 206 من 420 مباراه ..

@ طبع باجيو قدمه مع مشاهير ونجوم العالم في مختلف المجالات ,, وذلك في مونتكارلو ..





البطاقه الشخصيه



الاسم : روبيرتو فلوريندو باجيو
اسم الام : ماتيلدا
اسم اخوته : جيانا ,, والتر ,, كاريا ,, جيورجو ,, اني ماريا ,, ناديا ,, ايدي ..
اسم زوجته : اندرينا فابري
اسم اطفاله : فالنتينا ,, ماتيا ..
الطول : 174 سم
الوزن : 73 كجم ..
ابرز انجازاته :
1990- المركز الثالث مع ايطاليا في كاس العالم .
1993- احسن لاعب في العالم لهذا العام ,,
1993- احسن لاعب في اوربا ,,
1993- كاس ابطال اوربا للانديه مع اليوفي ..
1994- المركز الثاني مع ايطاليا في كأس العالم بامريكا .
1995- لقب الدوري الايطالي مع نادي اليوفي ..
1995- لقب كأس ايطاليا مع اليوفي ..
1996- لقب الدوري الايطالي مع نادي ميلان ..
2004- افضل لاعب في الدوري الايطالي مع نادي بريشيا ..
2004- اصبح رابع أعظم الهدافين في الكالشيو بتسجيله 206 أهداف ..
السيارات التي يملكها : مرسيدس بنز ,, جيب قراند شيروكي ..
الهوايات : الصيد ,, الاستماع للموسيقى ..
النجمه والنجم المفضل في السينما : شارون ستون ,, روبيرتو بينيقني ..
اللون المضل : الأخضر ..
الأكلة المضلة : البيتزا ..
النجم المفضل في الصغر : البرازيلي زيكو ..





وقبل الختام .. خلال تنقلي بين المواقع الرياضيه للبحث عن معلومات عن اسطورتنا .. وجدت هذه الصوره الجميله ,, اتمنى ان تحوز على رضاكم .. واتمنى ان تكتبوا تعليقا بسيطا عنها Wink






وفي الختام .. ارجو أن يكون الموضوع قد نال اعجابكم .. وان يحوز على رضاكم ..
هذا وتقبلوا تحياتي ..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روبيرتو فلوريندو باجيو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تى ميــــرو :: منتدى الرياضـة :: قسم خاص عن حياة الاعبين-
انتقل الى: