منتديات تى ميــــرو
أهـــــــــــلا ومــــــــــــــرحبا بـــك فى منتديات تى ميرو
هـــــــــــذه الرســــالـــه تفيد انـــك غيـــــــــر مسجل لـــــــدينا




 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

                       منتديات " تى ميرو " ترحب بكم          وتتمنى لكم الاستمتاع     والاستفادة                                اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ} صدق الله العظيم


شاطر | 
 

 الزمالك يعبر بتروجيت بالسويس ويواصل الزحف البطيء نحو الأهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
haytham_mohamed51
مشرف
مشرف
avatar

ذكر السمك
عدد الرسائل : 242
العمر : 30
الجنسية : مصرى
المهنه : طالب
الهواية : كورة
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: الزمالك يعبر بتروجيت بالسويس ويواصل الزحف البطيء نحو الأهلي   الأحد مارس 07, 2010 9:12 pm

عبر الزمالك عقبة مضيفه بتروجيت بعدما تغلب عليه بنتيجة 3-2 في المباراة المؤجلة بينهما من الاسبوع السابع عشر للدوري المصري الممتاز.
وواصل الزمالك زحفه البطيء نحو الاهلي المتصدر بعدما رفع اصحاب القلعة البيضاء رصيدهم إلي 33 نقطة في المركز الثالث بفارق 7 نقاط عن الاهلي المتصدر، فيما توقف رصيد بتروجيت عند 35 نقطة وبقي في المركز الثاني.
فعلي الرغم من ابتعاد الزمالك في بداية الموسم تماما وبفارق كبير جدا من النقاط عن المتصدر، الا ان نجح في العودة للمنافسة بعد تحقيقه لفوزه السابع علي التوالي في السويس.
تقدم الضيوف أولا في الشوط الاول عن طريق احمد جعفر في الدقيقة 15 وتعادل اريك بيكوي لأصحاب الأرض في الدقيقة 18 من ضربة جزاء.
وفي الشوط الثاني احرز كل من شيكابالا وجعفر هدفين آخرين للزمالك في الدقيقتين 63 و82 قبل ان يحرز بيكوي هدفا اخر لاصحاب الارض في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع للقاء.

الشوط الاول
حسم التعادل الايجابي 1-1 نتيجة الشوط الاول لمباراة بتروجيت والزمالك في اللقاء المؤجل بينهما من الاسبوع السابع عشر للدوري المصري الممتاز.
تقدم الضيوف اولا عن طريق احمد جعفر في الدقيقة 15 وتعادل اريك بيكوي لاصحاب الارض في الدقيقة 18 من ضربة جزاء.
بداية اللقاء جاءت حماسية بدون تنظيم من الفريقين حيث كثرت التمريرات الخاطئة من الجانبين وتعددت الاخطاء المحتسبة.
بداية التهدايدت علي المرميين قدمت في الدقيقة 5 عندما سدد محمد كوفي لاعب بتروجيت تسديدة بعيدة المدي ولكن الكرة مرت بجوار القائم الايسر لمرمي عبدالواحد السيد.
ومن اول هجمة منظمة في المباراة لصالح الزمالك، تمكن جعفر من التقدم للضيوف بهدف ولا اروع في الدقيقة 15 عندما نفذ لاعبو الزمالك ضربة حرة مباشرة بجملة تكتيكية وصلت الكرة من خلالها الي صبري رحيل في الجهة اليسري ليمرر كرة عرضية الي جعفر الذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة مرت من خلالها الكرة الي شباك احمد فوزي.
اشعل الهدف حماس اللقاء اكثر، ولم تمر دقائق قليلة حتي تمكن بتروجيت من معادلة النتيجة في الدقيقة 18 عندما تحصل وليد سليمان علي ركلة جزاء صحيحة عقب عرقلته من قبل عمرو الصفتي.
وانبري بيكوي لتنفيذ الركلة وتمكن من وضع الكرة بسهولة علي يمين وحيد ليتعادل اصحاب الارض.
هدأ اللقاء لفترة ليست بالقصيرة عقب الهدفين السريعين حتى الدقيقة 37 والتي سدد فيها سليمان تصويبة ماكرة من الجهة اليسري مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.
وفي الدقيقة 43 سدد أسامة محمد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن لسوء حظه مرت الكرة فوق العارضة بقليل.
الشوط الثاني
بداية الشوط الثاني جاءت قوية من جانب الزمالك والذي وضح الاصرار علي لاعبيه علي العودة للتقدم مرة اخري في النتيجة.
وسدد شيكابالا كرة قوية في الدقيقة 51 من الجهة اليسري ولكن فوزي تمكن من التصدي لها واخراجها الي خارج الملعب.
وكان جعفر قريبا للغاية من إدراك الهدف الثاني الشخصي له في اللقاء وبالتحديد في الدقيقة 59 عندما تلقي تمريرة عرضية من حسين ياسر المحمدي حولها برأسه نحو المرمي ولكن فوزي تمكن من التصدي لها بيده قبل ان تصطدم الكرة بالقائم ويشتت دفاع بتروجيت الكرة.
وفي الدقيقة 63، حصد الزمالك ما سعي له مع بداية الشوط وتمكن شيكابالا من التقدم مجددا للضيوف بعدما تلقي الكرة علي مشارف منطقة الجزاء ليسدد كرة متقنة علي يمين فوزي.
وتوقفت المباراة لما يقرب من الخمس دقائق عقب اشعال جماهير الزمالك للالعاب النارية "الشماريخ" الامر الذي جعل الرؤية تنعدم في اللقاء ويضطر حكم المباراة لايقاف اللعب حتي وضوح الرؤية.
واضاع عمرو حسن فرصة ثمينة لادراك التعادل في الدقيقة 77 عندما تلقي كرة عرضية من اسامة محمد ليحولها مباشرة في المرمي ولكن وحيد يتصدي مرتين متتاليتين للاعب بتروجيت.
ومن هجمة مرتدة متقنة في الدقيقة 82، تمكن جعفر من احراز هدف الزمالك الثالث والثاني الشخصي له عندما انطلق احمد غانم سلطان من منتصف الملعب لينفرد بمرمي أصحاب الأرض ويمرر كرة عرضية علي طبق من ذهب لجعفر الذي لم يتوان في وضع الكرة بكل سهولة في المرمي الخالي من حارسه.
وأضاع بيكوي فرصة لا تضييع لتذليل الفارق في الدقيقة 88 عندما انفرد بمرمي وحيد تماما ولكنه بغرابة شديدة سدد الكرة سهلة في يد حارس الزمالك.
ثم تبعه البديل فرج شلبي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع باضاعة فرصة مشابهة عندما انفرد من الجهة اليسري ليسدد ايضا في جسد وحيد.
وفي الدقيقة الاخيرة من المباراة احتسب الحكم ركلة جزاء ثانية لبتروجيت اثر لمسة احد مدافعي الزمالك للكرة بيده ليحرز بيكوي هدف بتروجيت الثاني والشرفي في نهاية المباراة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يعبر بتروجيت بالسويس ويواصل الزحف البطيء نحو الأهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تى ميــــرو :: منتدى الرياضـة :: كورة مصريه :: الدورى المصرى-
انتقل الى: