منتديات تى ميــــرو
أهـــــــــــلا ومــــــــــــــرحبا بـــك فى منتديات تى ميرو
هـــــــــــذه الرســــالـــه تفيد انـــك غيـــــــــر مسجل لـــــــدينا




 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

                       منتديات " تى ميرو " ترحب بكم          وتتمنى لكم الاستمتاع     والاستفادة                                اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ} صدق الله العظيم


شاطر | 
 

 الاسماعيلي يتنازل عن المركز الثالث للزمالك بالتعادل مع انبي بالدوري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
haytham_mohamed51
مشرف
مشرف
avatar

ذكر السمك
عدد الرسائل : 242
العمر : 30
الجنسية : مصرى
المهنه : طالب
الهواية : كورة
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: الاسماعيلي يتنازل عن المركز الثالث للزمالك بالتعادل مع انبي بالدوري   الأحد مارس 07, 2010 9:45 pm

فرط فريق الاسماعيلي في المركز الثالث عندما تعادل مع فريق انبي بهدف لمثله في مباراة مؤجلة من الأسبوع السابع عشر من الدوري المصري مساء الأحد.
وتراجع الاسماعيلي إلى المركز الرابع برصيد 33 نقطة وبفارق الأهداف عن الزمالك الذي اقتنص المركز الثالث بفوزه الكبير على بتروجيت في وقت سابق يوم الأحد.
وزاد رصيد انبي نقطة وحيدة ليصل إلى 25 نقطة ويحتل المركز التاسع.
لم يلجأ الفريقان في البداية إلى فترة جس النبض، ونجح عبد الله الشحات في التقدم مبكرا للدراويش بتسديدة أرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 7.
وفضل زيكا جوري في معادلة النتيجة سريعا للفريق البترولي حيث أضاع انفراد صريح بعد خطأ قاتل من اللاعب أحمد صديق في الدقيقة 13.
واصل انبي محاولاته لتعديل النتيجة حيث سدد عبد العزيز توفيق كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس محمد صبحي.
واعتمد الاسماعيلي على المساحات الفارغة التي تركها لاعبو أصحاب الأرض أثناء هجومهم وكاد الدراويش أن يضاعفوا النتيجة لكنهم فشلوا في ذلك لينتهي الشوط الأول 1-0.
وفي الشوط الثاني، ضغط انبي لتحقيق التعادل وكان قريبا من ذلك عندما سدد عادل مصطفى كرة رائعة مرت أعلى المرمى للحارس محمد صبحي بقليل.
ومرة أخرى، فشل عادل مصطفى في إحراز الهدف الأول لانبي من ركلة حرة مباشرة سددها برعونة ليستمر فريقه بالتأخر بهدف في الدقيقة 58.
ركلة جزاء مزدوجة
وتوغل إسلام عوض بمهارة قبل إن يعرقله إبراهيم يحي داخل المنطقة ليحتسب الحكم " محمد عبد القادر مرسي" ركلة جزاء لصالح الفريق البترولي.
وانبرى عادل مصطفى "غير الموفق" لتسديد الركلة التي تصدى لها محمد صبحي ببراعة قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية عندما حاول إسلام عوض تسديد الكرة مرة أخرى في الشباك.
وفي هذه المرة، سدد الدولي المصري عبد العزيز توفيق صاروخ في الزاوية اليسرى لصبحي في الدقيقة 64.
وعاد الاسماعيلي للهجوم مرة أخرى وكاد ان يتقدم مجددا بركلة حرة مباشرة نفذها عبد الله السعيد لكن كرته ارتطمت بالقائم قبل أن تغادر الملعب.
وفشل أحمد علي في خطف هدف الفوز للدارويش في الوقت بدل الضائع عندما توغل بمهارة في دفاع الفريق البترولي وفضل تمرير الكرة بدلا من التسديد ليفشل أحمد الجمل في استثمار الفرصة.
وألغى حكم المباراة هدفا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بداعي التسلل على مهاجم الفريق الأصفر أحمد علي لتنتهي المباراة بالتعادل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاسماعيلي يتنازل عن المركز الثالث للزمالك بالتعادل مع انبي بالدوري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تى ميــــرو :: منتدى الرياضـة :: كورة مصريه :: الدورى المصرى-
انتقل الى: