منتديات تى ميــــرو
أهـــــــــــلا ومــــــــــــــرحبا بـــك فى منتديات تى ميرو
هـــــــــــذه الرســــالـــه تفيد انـــك غيـــــــــر مسجل لـــــــدينا




 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

                       منتديات " تى ميرو " ترحب بكم          وتتمنى لكم الاستمتاع     والاستفادة                                اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ} صدق الله العظيم


شاطر | 
 

 الزمالك يتعادل مع الشرطة بالدوري في مباراة مليئة بأحداث الشغب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
haytham_mohamed51
مشرف
مشرف
avatar

ذكر السمك
عدد الرسائل : 242
العمر : 30
الجنسية : مصرى
المهنه : طالب
الهواية : كورة
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: الزمالك يتعادل مع الشرطة بالدوري في مباراة مليئة بأحداث الشغب   الأربعاء أبريل 07, 2010 10:49 pm

تعادل الزمالك مع ضيفه اتحاد الشرطة بهدف لكل منهما في الاسبوع الـ25 للدوري المصري الممتاز في مباراة شهدت احداث شغب سواء داخل الملعب او خارجه.
ورفض الزمالك الهدية التي أهداها له المتصدر الأهلي بتعادله إمام المقاولون في وقت سابق ليبقي فارق الـ6 نقاط بين الفريقين مع بقاء مباراة مؤجلة للفريق الأحمر امام المنصورة.
تقدم الشرطة اولا عن طريق محمد الفيومي في الدقيقة 22، وتعادل محمود عبدالرازق "شيكابالا" في الدقيقة 16 من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.
ملخص الشوط الاول
انهي اتحاد الشرطة شوط مباراته الأول أمام مضيفه الزمالك وهو متقدم بهدف نظيف في المباراة التي تقام ضمن مباريات الأسبوع الـ25 للدوري المصري الممتاز.
أحرز هدف الشوط الوحيد محمد الفيومي في الدقيقة 22.
جاءت الـ10 دقائق الأولي من المباراة هادئة للغاية من جانب الزمالك مع مراقبة بحذر من لاعبي الشرطة.
وكسر علاء علي هذا الهدوء في الدقيقة 14 عندما اطلق تسديدة قوية من الجانب الأيسر تصدي لها محمد خلف بصعوبة.
وعلي عكس سير اللقاء، خطف الشرطة هدفا في الدقيقة 22 عندما وصلت الكرة الي محمد الفيومي داخل منطقة الجزاء بعدما ارتدت من اجساد مدافعي الزمالك ليسددها الفيومي قوية في مرمي عبدالواحد السيد.
عقب الهدف المفاجئ، عاد لاعبو الزمالك للسيطرة علي مجريات المباراة ولكن بدون اي خطورة علي مرمي الضيوف الذين اعتمدوا علي الهجمات المرتدة والتي كاد من بوبا منسواه أن يضيف من احدها الهدف الثاني في الدقيقة 35 عندما انقد علي احدي الكرات العرضية ولكن وحيد كان قريبا لها قبله.
وانفرد صلاح عاشور في الدقيقة 40 بمرمي الزمالك ولكن مضايقة محمود فتح الله منعته من التسديد بشكل جيد لتضيع فرصة الهدف الثاني.
وشهدت الدقيقة 41 اخطر فرص الزمالك في الشوط الأول عندما تحصل شيكابالا علي ضربة حرة مباشرة من علي حدود منطقة الجزاء ليسددها اللاعب الأسمر بمهارة شديدة ولكن خلف أنقذ مرماه من هدف التعادل ببراعة.
الشوط الثاني
ضغط الزمالك بكل قوته مع بداية الشوط الثاني وكاد شيكابالا ان يحرز هدفا شبيه بهدف الارجنتيني ليونيل ميسي الاول في مرمي ارسنال عندما اطلق لاعب الزمالك تصويبة صاروخية لا تصد ولا ترد ولكن لسوء حظه اصطدمت الكرة بالعارضة.
رد الشرطة جاء في الدقيقة 55 عندما انفرد بوبا بمرمي عبدالواحد وحاول التسديد من فوق الحارس ولكن الاخير تمكن من التصدي للكرة بشجاعة بالغة.
وطالب لاعبو الزمالك باحتساب ضربتي جزاء لصالح فريقهم في لعبتين مختلفتين، الاولي لمست الكرة فيها يد احد لاعبي الشرطة، والثانية سقط فيها حسن مصطفي داخل منطقة الجزاء ولكن حكم اللقاء توفيق السيد امر بمواصلة اللعب.
وواصل لاعبو الشرطة إضاعتهم للفرص السهلة بغرابة شديدة عندما انفرد عصام عبدالعاطي بمرمي الزمالك في الدقيقة 70 ولكنه سدد أيضا في جسد وحيد المتألق.
وارتقي البديل شريف اشرف عاليا في الدقيقة 76 وسدد الكرة برأسه ولكنه ذهبت عالية فوق مرمي محمد خلف.
وواصل لاعبو الزمالك مطالبتهم حكم اللقاء باحتساب ضربات جزاء في اكثر من مناسبة حتي تفاقم الامر تماما قبل نهاية اللقاء بدقائق قليلة عندما اعتدي حازم امام لاعب الزمالك علي توفيق السيد بيده ليشهر الاخير البطاقة الحمراء في وجه لاعب الزمالك لتثور الجماهير البيضاء وتقوم بتكسير مدرجات استاد القاهرة.
وعقب استكمال الدقائق المتبقية من المباراة، تصدي خلف بمهارة شديدة لتسديدة شيكابالا المباشرة.
وتغاضي توفيق السيد عن احتساب ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة 10 من الوقت بدل الضائع مكتفيا باحتساب ركلة حرة مباشرة بداعي عرقلة شيكابالا خارج منطقة الجزاء وليس داخلها.
وأظهرت الإعادة التلفزيونية تعرض لاعب الزمالك للجذب داخل المنطقة وليس خارجها.
وجاءت الدقيقة 16 من الوقت بدل الضائع لتشهد هدف التعادل للزمالك عندما استلم شيكابالا الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية علي يسار خلف.
وعقب اطلاق حكم اللقاء لصافرة النهاية، اختلط الحابل بالنابل داخل ملعب المباراة بعد تشابك ابراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك مع احد اعضاء الجهاز الفني لفريق الشرطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يتعادل مع الشرطة بالدوري في مباراة مليئة بأحداث الشغب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تى ميــــرو :: منتدى الرياضـة :: كورة مصريه :: الدورى المصرى-
انتقل الى: