منتديات تى ميــــرو
أهـــــــــــلا ومــــــــــــــرحبا بـــك فى منتديات تى ميرو
هـــــــــــذه الرســــالـــه تفيد انـــك غيـــــــــر مسجل لـــــــدينا




 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

                       منتديات " تى ميرو " ترحب بكم          وتتمنى لكم الاستمتاع     والاستفادة                                اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ} صدق الله العظيم


شاطر | 
 

 محمد حسام الإعلان عن حكم القمة الأربعاء علي أقصي تقدير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
haytham_mohamed51
مشرف
مشرف
avatar

ذكر السمك
عدد الرسائل : 242
العمر : 30
الجنسية : مصرى
المهنه : طالب
الهواية : كورة
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: محمد حسام الإعلان عن حكم القمة الأربعاء علي أقصي تقدير   الإثنين أبريل 12, 2010 5:54 pm

قال محمد حسام رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري انه سيتم الإعلان الأربعاء علي أقصي تقدير عن اسم حكم لقاء القمة القادم بين الزمالك والاهلي والمقرر إقامته يوم الجمعة ضمن مباريات الاسبوع الـ27 للدوري المصري.
وقال حسام في تصريحات ابرزها الموقع الرسمي للنادي الاهلي ان اللجنة تجري حاليا اتصالات مع عدد من الدول الاوروبية من اجل استقدام طاقم تحكيم مميز لهذه المباراة.
وكان حسام قد اكد في وقت سابق ان حكم لقاء القمة سيكون من بين افضل 5 حكام في العالم ولهذا تم مخاطبة 5 اتحادات فقط هي اتحادات إيطاليا وأسبانيا وبلجيكا وسويسرا وألمانيا.
واشار حسام الي ان اللجنة سترسو علي اسم حكم اللقاء يوم الاربعاء علي أقصي تقدير حتي يتسني للطاقم القدوم الي القاهرة يوم الخميس لادارة المباراة يوم الجمعة.
ونفي حسام ان يكون المقابل المادي عائقا امام اللجنة لاستقدام أي طاقم تحكيم مشيرا الي ان مثل هذه الامور تكون محددة ومحسومة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
الجدير بالذكر ان الاسبوع الـ26 شهد اقتراب الاهلي بشدة من المحافظة علي درع الدوري للموسم السادس علي التوالي بعد فوزه علي الاتحاد بهدف نظيف في الوقت الذي سقط فيه غريمه الزمالك في فخ الهزيمة امام حرس الحدود.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
محمد حسام الإعلان عن حكم القمة الأربعاء علي أقصي تقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تى ميــــرو :: منتدى الرياضـة :: كورة مصريه :: الدورى المصرى-
انتقل الى: